القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات ستائر رول للشبابيك _ Roll Genesis Roller Blinds

الكثير من الناس يبحث عن حل لمنع وصول الضوء الى الغرف وخصوصا فى المكاتب والعيادات الطبية وتكون من ضمن الحلول المقترحة تركيب ستائر تناسب المكان وتكون غير تقليدية مثل الستائر المنزلية المتنوعة والتى تكون مصنوعة من القماش وتحتاج الى الكثير من الجهد فى التنضيف بالاضافة الى انها تشغل مساحة كبيرة من الحائط ويكون شكل الستارة غير مستحب فى المكتب او العيادة، وهنا بدء انتشار انواع كثيرة من الستائر المكتبية مثل الستائر الرول ذات الشكل المميز والتى تعتبر من افضل انواع ستائر غرف النوم.




اسعار ستائر رول بلاك اوت



مميزات الستارة الرول Roll Genesis Roller Blinds

الوان الستائر الرول كثيرة جدا حيث تتوافر باكثر من 150 لون مختلف ويمكن رسم الى لون او شكل على الستارة الرول وهى سهلة التنظيف بعكس باقى انواع الستائر، وتتكون الستائر الرول من خامات عالية الجودة وغير قابلة للصدأ او التلف وسهلة الاستخدام ولا تشغل مساحة اثناء الاستخدام، وهي تشبه تماما فكرة الشيش حصيره فى رفع او تننزيل الستارة ولكن هذا النوع من الستائر مصنوع من القماش الفايبر الذي يكمل ديكورات الغرف يمكن تركيب ستارة رول فى غرف النوم والمكاتب.



مكونات الستارة الرول تتكون الستارة الرول من اكس او انبوبة مصنوعة من الالومنيوم المقاوم للصدأ ويمكن تركيب موتور للرفع والتنزيل ووحدة كنترول للاستخدام عن بعد، وخامه الستارة مصنوعة من القماش الفايبر الذي يتحمل درجات الحرارة المختلفة كما يتحمل التنظيف المستمر.






اين يتم تركيب الستارة الرول ؟

يتم تركيب الستائر الرول داخل الغرف فى المكاتب والعيادات وحتى فى المنزل لغرف النوم لعزل الضوء وتكملة الشكل الجمالى للحائط، وهي تعمل مانويل (يدوي بشريط سحب وافلات ) او من خلال الكهرباء عن طريق تركيب موتور يعمل بمفتاح او دائرة ريموت كنترول.

اسعار ستائر رول بلاك اوت فى مصر 2022

يختلف سعر المتر فى الستائر الرول من مكان لاخر تباعا لاختلاف الخامات او مقاسات الستارة وترواح سعر المتر من 250 جنيه الى 600 جنية يضاف اليه سعر الموتور والمفتاح ووحدة الكنترول اذا طلب ذالك.


© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

.

.

الوميتال الرحمه باسيوط ـ احمد سعد

 اسيوط ـ المعلمين ـ بجوار محطه الصرف

 01289910677 
01090325612




تعليقات