القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على الفرق بين الالوميتال والبى فى سى pvc

لو بتشطب شقتك ضرورى تعرف الفرق بين الالوميتال والبى فى سى، علشان كل نوع له مميزاتة وعيوبه وكل الشركات بتحاول تقدم منتج حديث يناسب الجميع.

مقارنة بين الالوميتال والبلاستيك

الالوميتال

الالومنيوم هو مادة صلبة قوية مقاومة للماء والصدء ومضادة للحشرات والبكتريا، وهى مادة لاتتأثر بالعوامل الجوية وتستخدم فى صناعة المطابخ والابواب والشبابيك ويتوفر منها العديد من القطاعات لكل قطاع شكل هندسى خاص. وتتنافس الشركات لتصنيع اشكال حديثة تناسب جميع الاذواق. ويتميز الالوميتال بسهولة الصيانة واختيار الالوان

عيوب البى فى سى


البى فى سى وهو اختصار كلمة بولى كلوريد الفينيل، هو مادة مصنوعة من النفط أو الغاز والملح فى مرافق بتروكيماوية ليصبح نوعا من البلاستيك المستعمل بعد دمجه مع إضافات أخرى مثل مادة فتاليتس ،ووضعه فى درجات حرارة مرتفعة . وهو يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، ويستخدم فى صناعة الشبابيك والابواب واعلن مؤخرا عن استخدامه فى المطابخ ليصبح اكثر المواد البلاستيك خطورة على صحة الانسان وأظهرت الدراسات أن هذه المواد تسبب إصابات للكبد والكلى والمسالك البولية والجهاز التناسلى وتزيد من فرصة الإصابة بأنواع عديدة من السرطان، كما تؤثر سلبا فى النمو والأيض الغذائى‏، تشير خلال دراسة بحثية لها.









الرحمه للمطابخ واعمال الالوميتال والزجاج باسيوط 01558249583 

 العنوان اسيوط المعلمين بجوار قاعة لاروز الرحمه لاعمال الالوميتال والزجاج

تعليقات