القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار شيش حصيره 2022 في أسيوط

لعشاق الراحه والهدوء تم توفير جميع انواع الشيش حصيره للشبابيك والابواب يدوي او موتور خامات عاليه الجوده وأسعار لا تقبل المنافسه وأسرع ميعاد تسليم في أسيوط. 





مميزات تركيب شيش حصيره على الشبابيك والابواب 

الشيش حصيره او الشتر او الستاير المعدنيه كلها تحمي من اشعه الشمس وتحجب الضوء اثناء النهار وتعتبر كاتمه للصوت اذا تم التركيب بشكل سليم، وايضا الشيش حصيره يحمي من مياه الأمطار ويمنع دخول الاتربه، مع تركيب شيش حصيره الومنيوم سوف تتمتع بالخصوصيه الكامله.


أين يتم تركيب الشيش حصيره وطريقة عمل الشيش

يتم تركيب الشيش حصيره على اي نوع من انواع الشبابيك والابواب من الخارج سواء الوميتال او خشب او UPVC لأنها تحمي منزلك من السرقه حيث يصعب كسرها من الخارج وتحجب الضوء وتمنع دخول الاتربه ومياه الأمطار، اما عن طريقة عمل الشيش فهى كالتالى يتم تركيب الشيش حصيره من الخارج للحماية من الشمس ويتم التحكم به من داخل الغرف عن طريق رفع او تنزيل الشيش. 


انواع الشيش حصيره للشبابيك 

متوفر لدينا جميع انواع الشيش حصيره للشبابيك والابواب يدوي بشريط او موتور يعمل بالكهرباء ومتوفر منه ورقه ٤.٢٥ او ورق ٥.٥ وموتور او ريموت كنترول للتحكم عن بعد، شرائح الومنيوم مصنوعه بعناية لتكمل ديكورات المنزل. 


أسعار الشيش حصيره للشبابيك والابواب في أسيوط 

يتراوح سعر متر الشيش حصيره الألومنيوم من ١٢٠٠ جنيه إلى ١٥٠٠ جنيه يضاف اليه سعر الموتور ووحده الريموت. 





كلامات دلالية:شيش,شيش الومنيوم,شيش الخارجي,يدوي,تركيب شيش,شيش الكهرباء,شيش الوميتال,شيش القمر,ستائر شيش,شيش شريط,شيش سعر المتر,تصنيع شيش,شيش التسجيل في مصر,شيش الحماية,شبابيك شيش,شيش ضد السرقة,طريقة عمل الشيش,شيش التسجيل زنكاليوم,طريقة تركيب الشيش,شيش الومنيوم في مصر

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة



الوميتال الرحمه باسيوط ـ احمد سعد

 اسيوط ـ المعلمين ـ بجوار محطه الصرف

 01289910677 
01090325612




تعليقات